لجعل الرياضة أكثر إثارة حتي أن العالم أكثر جمالا

نبذة عن الشركة

 
إن شركة بيلينتورف باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة الرائدة في العالم في إنتاج العشب الاصطناعي، لديها أكثر من 14 عاما من تجربة إنتاج العشب الاصطناعي. وشركة بيلينتورف لديها اثنين من قواعد إنتاج العشب الاصطناعي علي نطاق واسع وهما يقعان في الصين وفيتنام. تأسست قاعدة الإنتاج في الصين في عام 2004 في مقاطعة شاندونغ، الصين، وقاعدة الإنتاج الآخر تقع في مدينة هو تشي مينه، فيتنام، وقد وضعت رسميا حيز التنفيذ منذ ديسمبر 2017. إن شركة بيلينتورف لديها أكثر من 2000 موظف بدوام كامل، ولديها فرق البحث والتطوير التقني والإنتاج والمبيعات الخاصة.
أكثر 

لجعل الرياضة أكثر إثارة حتي أن العالم أكثر جمالا

بعثة الشركة

 

تشينغه الحقل

نحن شركة بيلينتورف، وتشارك في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات للعشب الاصطناعي.

الحقل الرياضي

في مجال الرياضة، نحن نتمسك بروح الأولمبية من أسرع وأعلي وأقوي ونسعي لتوفير المنتجات الأكثر مهنية والخدمات الأكثر مهنية بحيث يكون الرياضيون أكثر تمتعا وأكثر أمنا وتحقيق النتائج الأفضل، بحيث تكون الرياضة أكثر إنصافا وأكثر شعبية وأكثر جاذبية.

منطقة المناظر الطبيعية

في مجال المناظر الطبيعية، نحن نتبع المفهوم الطبيعي الصديق للبيئة والملون والحر، ونعتقد أن كل قش عشب لديه الحياة، ومن البحث والتطوير إلي الإنتاج، ومن الجودة إلي الخدمة، نحن بحاجة لتحدي في نهاية المطاف والعناية الدقيقة في كل قش عشب لجعله أكثر انسجاما في الطبيعة وتجميل الحياة والعالم.

قيمته الخاصة

نحن لسنا فقط لخلق القيمة للرياضة وللمناظر الطبيعية وللتطبيقات الخاصة وللعالم المادي، بل أيضا لخلق القيمة للأسرة وللأصدقاء وللعالم الروحي. في عملية إعطاء كل العشب الاصطناعي الحياة، نحن أيضا حققنا الثروة والجمال في الحياة الخاصة والعالم الروحي الخاص.

لجعل الرياضة أكثر إثارة حتي أن العالم أكثر جمالا

قوتنا

 
 
30
وسام
 
30000000
متر مربع
 
80
البلد المصدر
 
18
مورد عالمي

لجعل الرياضة أكثر إثارة حتي أن العالم أكثر جمالا

مركز المنتج

العشب البارد

منتجنا الجديد

عشب التبريد من شركة بيلينتورف هو خيار جيد لاستخدامه في الأماكن الترفيهية، وخاصة في المناطق ذات درجة الحرارة المرتفعة. مثل المنتجات الأخري من شركة بيلينتورف، يكون عشب التبريد آمنا مطلقا للطفل والحيوانات الأليفة. بسبب أن لديه هذا أداء التبريد، عشب التبريد من شركة بيلينتورف يوفر تجربة مريعة وممتعة لجم...
اقرأ أكثر
العشب البارد

مفهوم الخدمة العالمية  تعهد الخدمة

هدف الخدمة لنا

 
تمسكا بمفهوم الخدمة الأكثر كفاءة والأكثر مرونة، قد أنشأت شركة بيلينتورف نظام الخدمة الكامل بـ"وقفة واحدة" بما في ذلك الخدمات ما قبل البيع وخدمات المبيعات والخدمات ما بعد البيع، مزيجا مع مفهوم خدمة عالية الجودة في خدمات المبيعات العالمية. وفي الوقت الحاضر، منتجات عالية الجودة من شركة بيلينتورف لديها سمعة واسعة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم والتي تنتشر في كل ركن من أركان العالم مع شبكة المبيعات.
التنمية الشاملة لأداء ال

Splendid Sports, Beautiful World

Company Profile

As one of the largest artificial grass manufacturers in the world, Bellinturf has more than 14 years of experience in artificial grass production. Bellinturf has two large modern plants that located in China and Vietnam. The domestic production plant is located in Shandong of China since 2004, another plant is located in Ho Chi Minh of Vietnam that has started full operation since December 2017. Bellinturf has more than 1,500 full-time staffs, owns research and development team, manufacture team and sales team.
read more 

Splendid Sports, Beautiful World

The company mission


Engaged in the research

We are Bellinturf, professional in R&D, manufacturing and selling of artificial grass.

In the field of sports

For sports, the Olympic motto—Faster, Higher and Stronger is what we are pursuing. Engaging on supply more expert product and service, make the athletes feel more comfortable and safe, make the athletic more fair, common and attractive.

We adhere to the environmental

For landscapes, complying with environment protection, challenge each detail in R&D, production, quality and service, giving life to every yarn, make the nature and world active and colorful.

Is committed to provide

Except for sports, for landscapes, for special application, for material world, we also create value for ourselves, for families, for friends, for the spirit world.

Splendid Sports, Beautiful World

Our strength

square meters
Global suppliers

Splendid Sports, Beautiful World

products center

Cool Grass

Our new product

Bellinturf Cool grass is a good choice for residential and landscaping application, especially in high temperature and radiation areas. Like all Bellinturf turf products, it is safe for children and pet friendly. Thanks to its brilliant temperature reduction capability, Bellinturf Cool grass make...
Read More
Cool Grass

Global service concept & Service commitment

Our service purpose

Adhere to the most efficient and flexible service idea, green grain has established a set of complete, including pre-sale, sales and after-sales service, complete the "one-stop" service system, and the comprehensive quality of service concept into the global sales and service. At present, the products of qingwo high quality have a wide reputation from the global users, and with the sales network spread in every corner of the world.